04-02-2019
|
#35
|
اهلا الغاليه الليلكية
نورتي بحضورك يا الغاليه
بالنسبة للسؤال
الصداقة بين الرجل والانثى
ممكنة بعد ان اقتحمت المرأة ميادين الحياة بكل ثقة
لتشارك الرجل بتحمل المسؤولية
وتحقيق ذاتها
ولكن المعوقات تظهر في
المظاهر السلبية
حين ينظر البعض للمرأة
انها لقمة سائغة لتحقيق
مأربه .. للاسف
او انها جارية ينسون
انها نصف المجتمع
وانها قادرة على تضع بصمتها بكل فخر واعتزاز
في البناء والتقدم
|
|
|
|
|