04-02-2019
|
#5
|
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالنسبة للردود في من اللي يفتقن بالردود او البعض مايتقن
في بعض أشخاص لهم فن بالردود والتعبير بدون تفكير
والبعض يفكر بماذا يرد علي الموضوع ف عمليه النسخ واللصق اسهل طريقه له بس أكيد بيستحي ردوده متكررة وللأشخاص مكرره
والبعض الاخر يجيد الفن علي الرد للخواطر والأشعار وحتى التصميم والمسابقات اما الأقسام الباقي لايهتم بها الا نادر والبعض يرد علي أشخاص معين
ابو خليفه
الاهتمام شي جميل ويجعل الشخص يقول هذولا يحبونى طبعا من ناحيه الترحيب والرد علي مواضيعه
اذا مافيه ترحيب ولا رد علي الدنيا السلام ههههه
ابو خليفه
موضوع رائع واللي شجعنى بالنقاش هههه فيلوسه
يعطيك العافيه ابو خليفه واعتذر اذا خرجنا عن النطاق ههه
|
|
|
|
|