04-03-2019
|
#22
|
في ذاكرة مثقوبة...نحاول بعثرة ذكرياتنا..
ننتقي مانشاء..ونعدم مانشاء...
نرفض مانشاء..ونقبل مانشاء..
نعيد تركيبة كل الذكريات...
نعيد نرسمها..نلونها..نزخرها...
لكـــــــــــــــــــن
هناك زوايا في ذاكرتنا...لانملك أمامها شيئاً..
فهي كل أشياؤنا وكل حياتنا وكل أحلامنا..
فلاتقبل التلوين ولاتقبل التشكيل..
فقط تبقى كماهي .. نرقبها ..نحلم بها..
فلربما ذات يومٍ..
يعود اليها نبض الحيــــــاة.
|
|
|
|
|