الموضوع الأصلي: سفير أردني بإسرائيل: لماذا البنود سرية؟ || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد http://shrzad.com كلمات البحث خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات المصدر: منتديات شهرزاد الادبية - من قسم: الأخبار العالميه والمحليهstdv Hv]kd fYsvhzdg: glh`h hgfk,] svdm? Hv]kd hgfk,] fYsvhzdg: svdm?
خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات
stdv Hv]kd fYsvhzdg: glh`h hgfk,] svdm? Hv]kd hgfk,] fYsvhzdg: svdm?