الموضوع: رؤية الكعبة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-05-2019
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (12:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 
افتراضي رؤية الكعبة




السلام عليكم

الاخت الفاضلة ام زهراء

ارجو تفسير هذة الرؤية

رأيت في المنام اني سافرت لأداء
العمرة
ومعي ناس لا اعرفهم واتهيأ
للطواف
وكنت في غاية السعادة
علما اني قد اعتمرت سابقا ولك وافر الشكر


الموضوع الأصلي: رؤية الكعبة || الكاتب: ام فيصل || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





vcdm hg;ufm





رد مع اقتباس