الموضوع: اللوحة السوداء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-06-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي اللوحة السوداء




الان تجلس امامي شاشة الكمبيوتر اتجول بصفحات الملكة شهرزاد بحرية تامة دون زحمه فالاعضاء كلهم في سبات حركي لاارى لهم زول او اثر تجوال في روضات شهرزاد الموردة بقلوب الطيبين اعضائها والمزهرة بالياسمين والديدحاني اهل الصفات الحميدة وانا لست مخولا هنا بمدحهم لانني لازلت جديدا عليهم لااعرف احدا منهم الا صديقي ابوخليفة الرائع وساشكل مع الكثير من الذين يفهموني صداقة جيدة بالمستقبل ولااهتم بمن لايرد علي بمواضيعه
فستبقى بصمتي عنده تعطيه الاريج الذي يتنفس بها والاهمية
بداية المقال انا الان امام صفحة الكمبيوتر السوداء ولااملك اي فكرة لمقالي القادم اكتبها لكن سادع افكاري تسرح وتمرح بالخميلة وتكتب مايجول بفكرها وتعطيني هواء نقيا اتنفسه وتطرد عن رئتي الكربونا الذي اطبق عليها وخنقها واتمنى ان تستبدله حروفي باوكسيجينا نقيا يجلو ماران عليها من العلل الرابضة بالصدر والتي تعبث بهوائي وبتنفسي
فهذه الصفحة التي احاورها جميلة وهي عندي غالية رغم سوادها الحالك الذي اصبح خلفية لحروفي المنورة شاشة الكمبيوتر وزادتها بهجة وجمال والتي
تشبه المليحة التي ذكرها احد الشعراء ابن جرير كمااظن بشعره لماجاءه احد التجار يشكو اليه كساد وخسارة بضاعته من الخمار الاسود التي عزفت عنه الصبايا الملاح فقال الشاعر الحل عندي وانا ابوهندي فانشد يقول
قل للمليحة في الخمار الاسودي
ماذا صنعتي بناسك متعبد
قد كان شمر للصلاة ثيابه
حتى وقفتي له بباب المسجد
الى اخرها
وباليوم التالي نفدت كل البضاعة
هنا ودي ان امتدح الشاشة السوداء بابيات شعرية تليق بها بلاكت القريحة نايمة
الا انني اقدر اقول ان هذه الخلفية السوداء عندي افضل من الذين يدعون البياض والفضيلة وافئدتهم هواءخاوية وخالية من نسيمات الشهامة والكرم
ويسرني ان اهديها وردي البنفسجي المفضل واضعه على رقبتها قلادة اكراما لها لانها دائما كريمة معي وتوجهني وتفتح ذراعيها لقلمي الذي يسير وفق مشيئتي وارادتي الفكرية والثقافيه الا ان قلمي احيانا يقف مشدوها امام جمال بعض الحروف التي يخطها البعض هنا وخاصة اقلام الصبايا الملاح فقلمي قلبه اخضر يحب كتابات دقيجات الحساسي الغنادير صخيفات الذرعان هههه
كنت لااملك اي فكرة اكتبها لكنني استطعت ان اخلق مقال من لاشيء وهكذا يجب ان نفعل بحياتنا اليومية ونبتكر الحلول لمشاكلنا لنعبر بسلام الى بر الامان يارجال الشهرزاد وصباياه

بقلمي حصريا الان

المتر


الموضوع الأصلي: اللوحة السوداء || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgg,pm hgs,]hx hgl,[f hgs,]hx




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس