04-08-2019
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اهلا وسهلا بشاعرنا
عامر العراقي
مهما تحدثنا عنه قد تكون
شهادتنا مجروحة فيه
عرفناه من خلال قلمه المبدع و أسلوبه الباذخ الماتع .. عندما يطل علينا من نافذته الصغيرة تتلبد الغيوم و تهطل كلماته المعبرة و حروفه المبدعة
تفنن في صياغة المفردات
فتارة تصخب الحروف بالعتب
وتارة تتراقص بالحان الحب
وتارة تفيض بالدمع
تستوقفنا هذه المفردات
لتنقلنا بصور طبييعتها
ونبضها
مرة اخرى اقول
اهلا وسهلا شاعرنا
ومعك يحلو الحديث
لنتقرب من شخصك
ونكشف بعض ملامح
شخصيتك المحبوبة الى الجميع
الملكة شهرزاد
دوما تخجليني بجمال حضورك وجمال اطرائك وتلجمين قلمي عن التعبير
حقيقة احمد الله واشكره ان اكرمني بأخوة
واخوات اصدقاء وصديقات بأخلاقكم
وثقافتكم
فاضلتي شهرزاد سأنتظر عودتك مرة اخرى
لتسألين لا لترحبين هههههه
بين قوسين ماكو بين الاخوة رسميات
شوية خل نخرج من جو الرسميات
|
|
|
|
|