الموضوع: القنفذ
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2019   #5


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



يامسافر على الطايف طريق الهدى
صدقا ان السفر على طريق الهدى ممتع ومفزع بان واحد فقد سلكته قبل يومين وانا راجع من مكة فكان فعلا يوما جميلا ورعبا شديدا تملك نفوس الكبار والصغار الراكبين معي السيارة الكبيرة التي قزت الشوارع قزا بعد ان اختطفتها يد المرور بمكة نتيجة للوقوف الخاطيء بمخالفه
كانت مكة هادية فيهاعدد بسيط من الناس حضروا صلاة الفجر وكانت كالعادة جميلة ومنظرها يبعث على الامن والاطمئنان الى نفس زائرها كانها عروس اذا نظرت اليها ول مرة
ساعات قضيتها بمكة وانا بقمة السعادة لماانفردت عن باقي الاسرة الذين ارتاحوا مني ومن اوامري
بعدها خرجنا من مكة ولاول مرة ازور جبال الشفا بالطائف وعين الغزال واصابنا الخوف والهلع من مناظر الجبال الشاهقة بالارتفاع ومن الطرق الضيفة التي تخترق الجبال كالافاعي لما تمادينا بطمعنا وابتعدنا الى الداخل بالتقدم الى متاهات الجبال العالية وبسيارتنا الشاحنة لكن القدر اوصلنا لذلك المكان العالي الذي تتخلله الغيوم بجمالها حتى يعثر علينا احد الاجانب هو وزوجته ضائعين بمتاهات الدروبي فرجعنا لاجله ادراجنا حتى اوصلناه الى الطريق العام فذهب وبقينا بعد ان استاجرنا شقة في مزرعة كانت في منتهى الروعة والجمال فلما اذن الظهر ادخلنا اغراضنا الشاحنة وانطلقنا .........فعلا كانت رحلة جميلة رغم قصرها الا انها غيرت من روتين حياتي اليومي الممل وشعرنا بالتغيير الفعلي واكثر الفرحين هم بناتي
اكتشفت ان المملكة فيها كل شيء جميل وممتع ليس فقط البترول والابل والصحراء بل فيها كل شيء كل شيء ذلك بسبب اتساعها حيث يوجد فيها كل الاقاليم المتنوعة والحقيقة اني تحسرت اذ لم اذهب للباحة التي تبعد عن الطايف230كيلوتقريبا لكن وعدت نفسي ان كان بالعمر بقية ان ازورها بالعام القادم وقد ذكرني جبل الهدا باغنية ابوبكر المذكورة بالعنوان اعلاه

بقلمي



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس