04-08-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
تدري من كثر شطحاتك
احترت كيف ارد عليك ما ادري عن الثعلب او القنفذ
او مديرك او امريكا والاتحاد السفييتي
لذلك انت مثل ماقالو
المعنى في بطن الشاعر
ومالنا الا الظاهر
بس بصراحه قلمك
متعدد الاوجه وذا نكهه خاصه وتجدنا متابعين لك
ولمقولاتك الحلوه
حفظك الله
ههههههههههه
اهلا صديقي ابوخليفة صباح الخير
اشكرك على كلماتك العذبة بشان مقالاتي المختلفه التي كتبتها بالزمان الفائت وسبق ان قراتها انت ورديت عليها بالمكان الذي كنا فيه لكن مثل مايقولون تكحلة مرة الاعمى هههههه فان رجعت للماضي اصاب بالغبن على شيء قدمناه لعالم لاتستحق لكننا نحن نقدم ونقط بحر ومانرجو جزاء لاعمالنا الجازي ربك ان صدقت نوايانا يابعد حيي
ابي منك تقرا فقط لانني اعرف مابقلبك لي
لكن ودي اقول لك شيء ان شطحاتي كلها نقية لايروحون الجماعة يشكون فيها كماشك السابقون كما انني احب الناس ترد فان لم ترد اما لايفهموني او مااعجبتهم باطروحاتي
اوكي؟
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|