عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2019   #26

الاسمر الحزين

الصورة الرمزية الشاعرعامرالعراقي

 
 عضويتي » 67
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 12-22-2022 (07:58 PM)
آبدآعاتي » 57,648
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond reputeالشاعرعامرالعراقي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
سأبني للوفاء منصة
يعتليها الكلب للتدريس
فللخيانة مدرسة
استاذها ابليس
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 31000 
 

الشاعرعامرالعراقي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت مشاهدة المشاركة
ظ،_ اول امر تفعله عندما تدخل منتدى السلطانة شهرزاد ؟..
اذهب للقسم الادبي وانظر الردود اقرأها بتركيز لأرد عليها بأحسن منها فأنا اعشق الردود التي بقلم العضو لاكوبي بيست

ظ¢_ لمن تحب ان تقرأ في منتدى السلطانة شهرزاد
؟ ..
الكثير هنا اقلامهم رائعة جدا ولكني احب ان اقرأ ماتكتبه شهرزاد

ظ£_ هل يمكن ان تكون وجهة نظر عن من تقرأ له من خلال كتاباته ؟ ..
اكيد فالقلم مرأة لصاحبه


ظ¤_ ما هي حكمتك في الحياة؟ ..
رأس الحكمة مخافة الله ..وانا شديد الخوف من الغلط بحق الاخرين لذلك انا حذر جدا بتعاملي مع الاخرين

ظ¥_ لكل منا طقوسه اليومية ..
ما هي طقوسك الصباحية تحديداً .. و كيف تقضي يوم عطلتك ؟..

انهض من النوم الساعة السابعة ثم افطر وافحص سيارتي واذهب للعمل اقضي نهاري فيه واعود بعد المغرب

اجلس على النت حتى ساعات متاخرة
اما يوم عطلتي فهو الجمعة ومخصصة لزيارة قبر ابني وبعدها اذهب للصيد

ظ¦_ اختار لي عضوة تعتقد انها انيقه
والله بصراحة المكياج مخلي كل البنات انيقات ههههه
بس مع هذا كل عضوات منتدانا انيقات بأخلاقهم

ظ§_ عضو وزنه ثقيل ...هههه اعتقد خلف الشبلي تحيتي له وكل الاحترام

ظ¨_ عضو مثقف

بدون نقاش الكل اعضاء على مستوى عالي من الثقافة

ظ©_ عضو تحس انه عصبي

انا جدا عصبي ههههه

ظ،ظ*_ لو شاءت الصدفة ان تلتقي بأعضاء من منتدانا
من ستختار ؟
اخي وصديقي الوافي

ههههه وراح اجيبلك
ببسي عشان حاسة حرارتك
ارتفعت

هههههه اي والله اسألتك كانت فيها نوع من الاحراج بس حليتها بدبلوماسية هههه


شكرا ياغالية استمتعت بجماال اسألتك
ولو عندك اقوى من هيك مافي مشكلة
احنة كدها هههه