الموضوع: اللوحة البيضاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2019   #3


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



مصير تلك الاوراق أن تلوث لأنها في عالم بشري
ولو خلقنا بأوراق بيضاء غير قابلة لتلوث لذهب الخالق بنا
بعد حيي خلف

الصفحآت البيضآء قد يأتي يوم وتمتلي بالشخآبيط ..
تلك الصفحة البيضآء شبهتها ب حيآتي التي قد يعتريها بعض
من الحزن و من الفرح ..
هنآك عبآره جميله تقول عندمآ كنت صغيره كنت اكتب بالقلم الرصآص
حتى استطيع ويستطيع غيري مسح بعض الهفوآت التي قد تصدر مني وعندمآ
كبرت اصبحت اكتب بالقلم الحبر لان بعض الهفوآت لن يستطيع احد مسحها او
نسيآنها بسهوله لذلك يجب علي ان اتريث قبل ان اهمم بقول او فعل اي شي .
خلف بعد حيي
عندما يجتمع الإبداع.. وفن خطف القلوب سوياً..
سنعرف وم ندون تفكير أنك هنا خلف..
كتابات رائعة وكلمات مفعمة بحلو الحياة..
أشكرك جداً ي بعد حيي لهذا الطرح الجميل والرائع..
الله يسعدك ويخليك لكل ياللي بحبوك..





رد مع اقتباس