04-15-2019
|
#2
|
[QUOTE=أبو خليفة;28660]اخواني اخواتي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انبه عليكم للمره الثانيه
وارجو الالتزام منكم جميعا
مع مروري للاقسام وجدت كثير من العجب
عضو يطرح موضوع ولا يعقب عليه ولا يرد
على الاعضاءالذي تكرمو بالرد على موضوعه
لو بكلمة شكرا اليس من الواجب عليك اخي
او اختي ان تشكرو من رد على موضوعك
هذي وحده
وعليكم السلام ورحمه الله وبركه
ابو خليفه موضوع في محله وأحيانا الردود تعب علي الأعضاء تدري مجهود كبير هههه ونقاط ثانيه ان الاعضاء ماتكون موجوده بالمنتدي يعنى تسجل دخوله بالمنتدي تدخل علي منتدي ثانى ونقاط بعض الاعضاء تدخل بس علشان تنسخ مواضيع والبعض الاخر تتفرج علي المواضيع
|
|
|
|
|