عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2019   #4


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة مشاهدة المشاركة

الثانيه
وجدت اعضاء يدخل على موضوعك ويعمل
لك اعجاب ولا يتكرم بالرد والتشجيع والاشاده
لمن وضع لنا موضوع كيف تدخل وضوعه
وتعمل اعجاب وتطلع يا اخي ما يكلفك شي
رد بكم كلمه تشجع اخوانك على بذل المزيد
ابدي رايك بموضوعي تعطيني دافع بكلمة
منك احس لها وقع كبير في نفسي
فارجوكم اخواني اخواتي تابعو شجعو
ارسمو على شفاههنا السعاده بردكم
فكل ما يكون ردك جميل وجدت لك من
يتابعك ويترقب ردك ويحبك وبكذا نكون
يد واحده نتابع ونرد ونشجع ونكسب معلومات
ونكسب اخوه لنا وهذا الاهم
اتمنى اجد لتعميمي صدى لديكم
ونعمل من اجل منتدى شهرزاد ما بوسعنا
اذا كنتم تحبو منتداكم وتحبو صاحبة المنتدى
الذي تعمل من اجلنا كل شي من جهد ووقت
ومال ارجو ان تقدرو ذلك
ولكم مني جزيل الشكر
والدكم واخوكم حمد الغنيمي ابوخليفه
في بعض الاعضاء ماتقدر ترد برد يليق ب صاحب الموضوع ف تكفي ب إعجاب يعبر لقراءه الموضوع[/]
بعض الاعضاء ردودها تختلف ومميزه يجي عضو يستحي يقول شكرًا ويطلع:neutral:





رد مع اقتباس