04-19-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
((لاتكبر ابعينه الماخذك فلاّح
تره الفلاح نيته يبيع من يزرع))
شكرا للنصيحه
لان فلاح يغريه الثمن ويبيع
ومحصول اليزرعة يحصده بوجاعه
حسافه من زرعني وراح فلاحي
نسيت يبيعني من اكبر بكاعه
الوافي
مسكين الفلاح يزرع ويشقى وكله يروح للاقطاعي والفلاح من يوفر الطعام للمجتمع بلاكت ماله حظ فهو يستحق منا كل تقدير
وهذه الابيات تذكرني باللي هاوية راعي الابل وتفضله على راعي الغنم فتقول:
راعي الغنم لارعاك الله ماشفت راعي البعاريني ....هالله هالله
تحياتي واعجابي بماتاتينا به وماتنتجه قريحتك الشعرية
لك تحياتي
|
|
|
|
|