04-19-2019
|
#2
|
كلام جميل ولااروع من هيك لكن تسيطر عليه نغمة الالم والحزن
ولوعة الفراق للاطلال التي فيها الذكريات وملاعب الطفولة والشباب
ففراقها صعب وكلمايتذكرها ساكنها يحس بالوجع القلبي الذي يعصره
وهو بالغربة لايملك فعل شي الا البكاء والتوجد يقول قيس ليلى
أمر على الديار ديار ليلى ... أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي ... ولكن حب من سكن الديار.
وقال اخر
طرقت الباب حتى كل متني فلماكل متني كلمتني
فقالت يااسماعيل صبرا فقلت يااسماء عيل صبري
تقبلي تحياتي
المتر
|
|
|
|
|