04-20-2019
|
#8
|
لافض فوك قلت فصدقت وابرات ذمتك فالكثير هنا لايردون علينا ونحن نحب لزملائنا اثر بمواضيعنا حتى نستمر فالصمت امر سلبي يجعلنا نحجم عن الكتابة لانني اكتب لهم فان لم يكلفوا انفسهم بالرد انا اكتب ليمين ياصاحبي؟ هل اكتب لستايل المنتدى اخاطبه بمشاعري وهو لايملك مشاعر بشرية والردود تاتي وفق لمقدرة العضو بعضهم ينسخ رد معين ويرد به على الكل بنفس الرد فبامكان اي عضو ان يرد ان اشتهى لكن الناس في عجلة من امرها وترتبط باكثر من منتدى يروح جل جهدها للمنتدى الاعز
وانا اتفق مع كلام الجوري واتفق معك واتمنى التقيد بالتعميم لخدمتنا هنا
تحياتي لبوخليفة الراقي
|
|
|
|
|