04-20-2019
|
#3
|
[size="6"][center][font="arial"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
جميل جدا ما باح به خاطرك
احساس وشعور رائع
مبدع سيدي
وبانتظار كل جديد لك بشوق
أرق واسمى التحايا
مرور باريج الورد وشذاه وكلمات عذبة تسحر الالباب
اقدم لك اكاليل الورد البنفسجي تحية لقدومك الى خميلتي
تقبلي ودي ووردي مع تحياتي
الشبلي
|
|
|
|
|