الموضوع
:
لاتضيقها
عرض مشاركة واحدة
04-20-2019
#
6
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
حبيب قلبي خلف
تسلم على ذرابة عباراتك معي
كلامك دائما عن الواقع
تمام يافندم
وواقعنا قد يكون مؤلم احيانا
وقد يكون سعيد
اتفق معك بلاكت من يجعل واقعنا سعيدا اومؤلما؟
نحن من يفعل ذلك بالحروب بالغزو بالتنظيمات الارهابية التي تصنعها الدول الكبرى المعادية والدول التي لقنها صدام درسا استغلت احتلاله من قبل امريكا فعاثت فيه الفساد ايضا بالتناحر والتنافر والهياط فالناس ذابحها الجوع وربعنا مخاسيرهم على شاعر 700 خروف و30حشي وجبة عشاء تكريما لهذا الشاعر من الان يتلاعب بالواقع ياسيدي
وهذه الدنيا
في تقلباتها بنا كيف ما تشاء
تقلبات الزمن بيد الواحد بسبب ذنوبنا
وكم من احد يعاني الضيق وعند
الله الفرج لكل ضيق فما علينا
الا الصبر والاحتساب
لولا الكرب ماجاء الفرج ان مع العسر يسرا
ولا ننسى ان نفوس الناس
نفوسهم تغيرت وعلا شانها واغترت وتكبرت على جماعاتها
الان ليس مثل زمان فقد عاش الناس
في ضائقه وهم سعداء
هذا لان السعادة ليست بالمال ولا بالمناصب ولاالمنازل السعادة شعور داخلي لما تدخلها على غيرك اولمايتحقق لك هدفك اولماتتزوج حبيبتك فطلباتهم على مستواهم فكانوا سعداء
واكثرنا
يعيش في رغد وهو كئيب
لان فؤاده مليء بحب الدنيا وكره الناجحين
فكلها تعود لانفسنا ونحن
من يصنع السعاده ويجعلها
عاده ويبسط الامور وهي
راح تمشي بشرها وخيرها
صدقت اتفق معك جملة وتفصيل
طرح راقي منك اخي ابوتركي
حفظك الله
ورد منك وافي جزاك الله خير ابا خليفه
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي