04-20-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
لاااستطيع مجاراتك شاعرنا الفيلسوف على جمال ردودك ونقاء ضميرك
فدامت هيبتك وعلا شانك
لانك تعاملنا كند لك وانت بالسماء العليا ونحن طلاب نتعلم بكلية حضرتك
اشكرك جدا على عبارات الثناء وهذا غير مستغرب منك فانت كل الثقة تتجمع بشخصك الكريم
دمت بخير
الشبلي
|
|
|
|
|