الموضوع: من عرفتك..بقلمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2019   #12


الصورة الرمزية الوافي

 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (10:04 PM)
آبدآعاتي » 142,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب 31000 
 

الوافي متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري
من هنا حيث جف حبرك .... سال حبري ... كما تاه حرفي بين جبروت حرفك ...
من حروفك تنبعث المشاعر كعطر فرنسي ...
تشعل ذكرى ... وتوقف نبضا ...
ويحرق الاحساس المنبعث منها كأشعة شمس في كبد السماء لامست جسد عاري ..
كيف اكتب اشعاري ... لغيرك يا من ملكت روحي وقراري .. كنت قبلك لا اعرف كيف انظم شعرا
.. ولا ادري ماهي القافيه ولا اعرف وزون الشعر ... وحين عشقتكِ قلت الشعر سحرا .. وروضت الحروف واتت طوعا .....
هكذا اخي من يحب بصدق لا ينسى ... ويبقى من احببناه في القلب ذكرى لكنها تحرق وتكوي
الفؤاد ..
نشتاق ...
نحِن ...
تتعثر النبضات ..
يضطرب الفؤاد ..
تسيل العين دمعا ..
لكن هل ننسى ..
محال ان ننسى ...

صح لسانك يالوافي رسل النبض واليمن





الجوري سلمت واكثر
على البوح والاحساس الذي ضمنتيه ردك
وانت قادرة ولست متعلمة

كانت مشاركتك عنوان الابداع

وانا ايظااا معك في رايك
واتمنى ان عجبتك سطوري المتواضعة
كل الشكر والتقدير لقلمك
وهمسة حب لروحك وتحيات



 توقيع : الوافي



رد مع اقتباس