04-24-2019
|
#3
|
تعلمنا الا نعشق او نهيم عبر
الشبكه العنكبوتيه فهي خطوط
لاندري صدقها من كذبها ولا حتى
نثق فيها فهي ممر ولعب وتسليه
لا اكثر وان كان بها حب فهو وقتي
ويزول
فكم احببنا وكم فارقنا بها ولا
غرابه ولا ضيف فالكل يمر بها
وعلينا ان نحتفظ بحبنا ولا نرميه
لكل من مر من هنا
لاننا نؤمن ان الفراق
وارد واللقاء مستحيل
طرح راقي منك
بارك الله فيك
|
|
|
|
|