04-24-2019
|
#17
|
[center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الغرام
أنت تنزف ونحن نطاول أسماعنا لنبضك الرائع وبوحك المميّز ..
بس انا بتقول لي صح من في بالك ي بعد حيي
صح بوحك على هذا الجمال
وسلم النبض واليمن
كلام حلو هنا اللي امامي يضخ مشاعر جميلة ومتابعه حثيثة
كوني بخير
|
|
|
|
|