04-24-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الغرام
هـلا بالي لفاني ضي ...
لفاني لحن .. ولفاني في...
على بالي انك صرتي شاعرة اوتلطشين؟ الامر سيان المهم نحن راضين
وي لايكون بطل الحكايه انت هههههه
قد اكون انا لان الرجال لاتعلمين
انت عارف أنى بحب الحكايات
مش كل الحكايات حكايات وهذا الموضوع ليس حكاية بل واقعة حصلت
وحكايتك حماس معها من كثر الحماس ودي اكفحخك هههههههه
بس كيف تنفذين حماسك برجل اكبر من ابوك لانه خلاك تتحمسين هل تقولين هذا الكلام لوالدك بحجة حبك للحكايات وحماسك الفاضي
خلف الشبلي
هل هو تحدي امرأة
أم أمراة ترفع بيرقها خلف الخطوط الحمراء
تتحدى..وتفيض الحنان
بل مقهورة
تتحدى..وتصنع لوحة كبرياء
تتحدى وتعشق.....بل تعشق التحدي
عقب ايش ؟ بعدما اهانها بوحدة اخرى
خلف
اصغر عيالك؟ لاتكررين هاللفظ
دآم حرفك وقلبك النآبض بـ الوفآء
لقد أستمتعت بـ نثر حروفك العذبآء
المُشعة بـ نوراً وبهآء
شكراً لكِ بـ حجم السمآء
خلي ردودك علي مثل هذه الكلمات والا اشكيك
|
|
|
|
|