04-24-2019
|
#8
|
احس يه ظلم للحبيب فتعاملك معه جاف واعتراف صريح بانك ماتحبينه بلاكت ليه تحنين اليه هاا؟ انا اعرف ان المراءة ان عشقت اخلصت واعرف انها وهو قدام الناس يقولون كلام لايدل على انهم يحبون بعض لكن اذا انفردا يخجل كل منهما الاخر ويصابان بالرهاب فيصمتان وجهة نظري
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|