الموضوع: تضارب المواعيد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-25-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي تضارب المواعيد




الموعد يجب المحافظة عليه واخلاف الوعد من شيمة المنافقين ومن صفاتهم وجمع موعد مواعيد وجمع وعد وعود واحلى صفة بالانسان هي الوفاء بوعده وعهده والعقود
فقليل بعصرنا هذا من يفي بوعودهم ووعودهم فالانسان كائن حي يحافظ على كلمته وعلى شرف العهد الذي قطعه على نفسه لاينكل عنه ابدا او يتحلل منه لاسباب واهية هذه مقدمة للموضوع
الموضوع ياسادة ياكرام انني اخذت موعد بقسم العظام في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن عاصمة الربيع لاحساسي بالم بظهري الذي عاودني بعد العمليةالجراحية التي اجريتها منذ سنوات بمستشفى الرازي بالكويت فلما ذهبت انا وتركي ابني المتر الصغير للموعد وجدناه مرحل الى منتصف رمضان والالم يعتصرني اعتصارا كمانعصر الليمونه هل الصح اعتصارا ام عصرا؟اعتقد عصرا هو الصحيح لانه مفعول مطلق لللفعل يعصر
تجادل تركي مع الموظف لكن بلا فائدة ترجى قال له انا مالي دخل بالموضوع الذنب ذنب الموظف الذي اعطاكم الموعد قبلي
فاخرج نفسه من المسئولية والضحية مين ؟ بالطبع المواطن الذي يتخبطه الالم بظهره فاقعده عن النشاط اليومي وعلى العكس لوتاخرنا نحن عن الموعد يؤجلونه لوقت اخر وكل هذا على حساب المريض وهو ناتج عن ضعف الرقابة على الموظفين بالمرافق العامة نحن نعرف ان باب المسئول مفتوح لكن نظرا لعاداتنا وتقاليدنا في عدم المضرةباحد نحجم عن الشكوى ضد هؤلاءحفاظا على ان لانقطع رزق احد بالمقابل يحب ان يكون الموظف على قدر من المسئولية ويبريء الموظف ذمته امام نفسه وضميره
اولا وامام المواطنين ثانيا فكما علينا المحافظة على مواعيدنا ووعودنا نطلب من المقابل ان يحافظ على مواعيده وتعهداته وان يلتزم بها اوانا غلطان؟ويجرنا الحديث الى الكلام عن القانون الدولي الانساني ففيه معاهدات دولية وعهود ومواثيق اتفق عليها العالم لكن قوى الشر والعدوان لاتلتزم بها فهي اذن دول منافقة ومارقه على تطبيق القانون الدولي الا ان القانون يحتاج الى من يطبقه والتطبيق عند الدول العظمى صاحبة الفيتو والفيتوا لك عليه شوي لان اي رئيس من هذه الدول صاحبة الفيتو يستطيع ان يخرق القانون الدولي ويحتل اي دولة اخرى اعتمادا على قوته كما حصل من الروس بافغانستان ومن بوش الابن بالعراق الذي تخطى الفصل السابع وقرار الكونجرس فالقوة هي التي تحمينا وايضا رجاحة عقول وحكمةالقائمين على شئون الامة التهور والتسرع وذبح الشعب كمافي سوريا لاياتي بنتائج والاضمن من ذلك كله هو العودة الى ديننا الحنيف لان الله يقول ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم
وايضا اتحاد الامة ونبذ الخلافات والفرقه بينها


تحياتي

بقلمي

المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــتر


الموضوع الأصلي: تضارب المواعيد || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





jqhvf hgl,hud]




 توقيع : خلف الشبلي







آخر تعديل خلف الشبلي يوم 04-25-2019 في 10:48 PM.
رد مع اقتباس