عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-28-2019
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (06:56 AM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي في حفل الرياض.. ماذا قالت شيرين لكي "تتفادى المشاكل"؟




يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قررت أن تتوقف عن إطلاق أي تصريحات قد تسبب لها أي مشاكل مع الأوساط الاجتماعية والفنية والرسمية في بلدها، حتى لو كانت على سبيل المزاح. ففي الحفل الذي أحيته مؤخرا في الرياض، أثارت شيرين موجة من الضحك عندما قالت: "اسكت يا بؤي" أي "اصمت يا فمي"، في إشارة واضحة إلى أنها تريد أن تتفادى أي مشاكل جراء تصريحاتها العفوية غير محسوبة العواقب.واعتادت شيرين على إثارة الجدل في كثير من المواقف، ففي إحدى حفلاتها في الخارج طلبت إحدى المعجبات منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت عليها المطربة المصرية بضحكة "سوف تصيبك البلهارسيا"، مما جعل بعض المحامين يعتبرون هذا التصريح إهانة للبلد ويؤثر على سمعة مصر لا سيما على مستوى السياحة.
وفي موقف آخر، ألقت شيرين خلال حفل في القاهرة تعليقا مازحا على موقف طريف قالت فيه: "والله أنا خسارة في البلد دي"، مما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يصل الأمر هذه المرة إلى القضاء أو نقابة الموسيقيين.
أما آخر المواقف المحرجة لها، فحدثت في البحرين، عندما قالت إن "من يتكلم في مصر يدخل السجن"، لتسارع فورا إلى الاعتذار عقب إحالتها إلى التحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، وتعلن تأييدها لمصر شعبا وجيشا ورئيسا.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td ptg hgvdhq>> lh`h rhgj advdk g;d "jjth]n hglah;g"? lh`h hglah;g"? hgvdhq>> advdk




 توقيع : الوافي


رد مع اقتباس