10-10-2018
|
#10
|
قد اخجلتني بعبير كلماتك ومهما اكتب من عبارات الشكر
والامتنان لا تفي روعة ما راته عيناي
يكفيني أن أرى هذا الودّ المنبثق من بين حرفك
يكفيني أن أسمع مثل هذه الكلمات
لأحسّ بفرح يغمر قلبي يا نقيّ السريره
يا رمز العطاء
صدق كلماتي تخونني امام روعة اخلاقك
كل ما يمكنني أن أقوله لك جزاك الله عني الف خير
وسلمت اناملك التي كتبت ولا حرمنا جمال وجودك
ودمت بسعادهه اميرنا .. انحناءة تقدير وعظيم الامتنان لسموك
|
|
|
|
|