05-03-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (10:47 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,342
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
دبااااابيس
 
  
عند ارصفة الموانئ.. نترك الكثير
من الرسائل
تطرق ضفاف الحيرة .. حين نعيد ذكراها
قد تكون مشاعر حب !!
يعتريها الندم
أكذوبة وهم ..
جرح لا زال ينزف
فبعض المسارات لا يمكن اجتيازها
وقد عرش العوسج على متاهاتها
دباااابيس ... رسائل شرب النهر حبرها
كلمااات
نلتقيها كموجة عند ضفة مجهولة
ألم
وجع ذكرى
حيرة
لهفة
شوق
حنين
ندم
ولو ان سواقي الروح في شوق
للخرير..
اكتب رسالتك هنا وثبتها بدبابيس
لنمر عليها ونلقي التحية على حروفك
حصري لمملكة شهرزاد

|
|
|
|
|
|