عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2019   #9


الوافي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:56 AM)
 المشاركات : 142,357 [ + ]
 التقييم :  61488
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Darkolivegreen

اوسمتي

افتراضي



ما أجمل تلك اللحظات التي تستشعرها بكل كيانك ، فيذوب لها قلبك ،وتحس دفء الروح يسري في عروقك ،وبقشعريرةٍ يرتجف لها عظمك ، وبسعادةٍ لا يمتلكها إنسان،ولا يصفها أي مخلوق كان ، وبآمآل وأحلام تتزاحم في الفكروالوجدان ، عن هذا الأخ الذي صورته لا تفارقك... وابتسامته تلازمك ..وطيفه يناجيك ويسامرك....تندفع إليه وشوقك يسابق...والحياء قد غطا معالمك..خي : إني أحبك في الله . ..تتمنى بعدها أنك طير يطير في السماء أو أن الأرض تنشق وتبتلعك...حياءً ..وسعادةً ..وخوفاً ... وشوقا ...مشاعر كثيرة ، ازدحمت وتلاطمت ، في بحر أعماقك ، فيساعدك أخوك مترنما :أحبك الذي أحببتني فيه ، وبارك الله فيك ، وجزاكالله خيرا.قالها كنسمات عطر يلأخذ الألباب ..ليسري في عروقك ،ويتغلغل شذاه في الأعماق ، بإبتسامةٍ تنعكس إشراقتها ليكللنورها محياك ، ويبارك الله مسعاك ،ثم يأخذ بيدك قائلا : أخي ..طريقنا شوك وأزهار...وقصف وأنغام.....وإعصار وريحان أخي ...نحن الآن طريقنا واحد ... وذكرنا واحد أخي ...نحن الآن روح في جسدين .......روح في جسدين.....روح في جسدين



 
 توقيع : الوافي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس