الموضوع
:
رحلة الرمال
عرض مشاركة واحدة
05-10-2019
#
3
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
هلا ابوخليفة اسعد الله مساك مداخلة جميلة من فكرك النير وشكرا لحضورك منفردا بلاكت قلمك ينوب عن الكل واود ان اقول لك ان الحوار البناء لايتفق مع الجدال فهذا الاخير مافيه فايدة وعاقبته الخصام والبغضاء والجدال من اجل الجدال مفسده لان كل واحد منهم ينتصر لرايه حتى لوكان على الخطأ والمحامي وكيل نزيه لايحاول ان يدس السم بالعسل فهو خصم شريف ويسمى القضاء الواقف والفكرة التي قلتها عن المحامي فيها ظلم للمحامي فمتى مااكتشف المحامي كذب موكله في القضية عليه ان يعتزل الوكالة ولايتابع قضيته واالدفاع عن الموكل لايدخل في الجدال فهنا من يثبت قوله بالدليل هو الراجح والكلام المجرد لايؤخذبه فاللجوء للمحامي في القضايا الصعبة لمعرفة المحامي بالانظمه والاجراءات المتبعه وتطبيقه لها نفس تطبيق القاضي على الواقعة فالقاضي مهمته تركيب الواقعة على القاعدة فان صلحت حكم بها وان اخطأ نستانف حكمه للدرجة الثانية من التقاضي وهي الاستئناف وفي قضية ماعز كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول له لعلك قبلتها لعلك كذا ولعلك كذا فالنبي كان يحث ماعزا على التراجع عن اقراره بالزنا لان الرجوع في الاقرار بالحدود يسقط بالرجوع عن الاعتراف وهذا اسلوب المحامي الذي يجيد استعمال الانظمه لصالحه بالوقت المناسب
لك شكري وتقديري
جمالها طاغي
,
أبو خليفة
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2681 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي