05-10-2019
|
#5
|
تسلم اخوي العزيز حلو الحوارات المثمرة فقدرت من خلالك ابين اننا بالمملكة نختلف في انظمتنا ولايستطيع احد ان يتلاعب بالقضايا على مزاجه في القوانين الوضعية يستطيع المحامي يستغل الثغرات عندنا لايستطيع لانها قوانين شرعيه من الكتاب والسنة فكل مستشار اومحامي يصطدم بالواقع فلاينجح كنجاحه ببلده عرفت كيف ؟ والتلفزيون يتكلم عن الفكر السائد هناك وليس هنا ههههه
تحياتي اليك
|
|
|
|
|