05-11-2019
|
#15
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 88
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2018
|
|
أخر زيارة : منذ 4 ساعات (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
142,357 [
+
] |
|
التقييم : 61488
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkolivegreen
|
|
سعدت اوقاتكم وقدركم على صيام هذا اليوم وما بعدة
ايها الكرام الاعزة
رمضان الخير والعطاء.. لابد من فائض من الوقت نتامل به في خلق السماوات والارض او الصلاة او قرائة القران كل هذا الوقت نستطيع ان نجعل منه غذاء للروح ولا نفرط به خارج نطاق التامل اي الخشوع ..وبذلك نضمن الغاية المرجوة من الصيام في خلق نمط جديد من التفكير يصلنا الى اهدافنا بشكل سليم ويسير .اللهم صل على محمد وال محمد
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|