الموضوع: يوميات صائم
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2019   #15


الوافي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (06:56 AM)
 المشاركات : 142,357 [ + ]
 التقييم :  61488
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Darkolivegreen

اوسمتي

افتراضي



سعدت اوقاتكم وقدركم على صيام هذا اليوم وما بعدة
ايها الكرام الاعزة

رمضان الخير والعطاء.. لابد من فائض من الوقت نتامل به في خلق السماوات والارض او الصلاة او قرائة القران كل هذا الوقت نستطيع ان نجعل منه غذاء للروح ولا نفرط به خارج نطاق التامل اي الخشوع ..وبذلك نضمن الغاية المرجوة من الصيام في خلق نمط جديد من التفكير يصلنا الى اهدافنا بشكل سليم ويسير .اللهم صل على محمد وال محمد



 
 توقيع : الوافي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس