عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-11-2019
احبك موت غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 128
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 03-26-2022 (04:00 PM)
آبدآعاتي » 12,632
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » احبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond reputeاحبك موت has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي من هو افضل صديق الانترنيت ام صديق القرب




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضع هذا الموضوع للمناقشه وارجو من الجميع المشاركه
من تفضّلون ؟ من هو أفضل صديق الإنترنت , أو صديق القرب؟

أخواني : إسمحوا لي أن أسلط أضوائي الكاشفه على موضوع يهمنا جميعا , وهو موضوع الصديق .
من منا يجرؤ أن يقول : لا أحتاج له ؟
قالوا عنهم الشعراء والكتّاب حتى شبعنا من قولهم. ولم يوفوا حقهم. لم يستطيعوا أن يعبروا عن مشاعرنا كما يجب.
في تصوري , أقرب مثال في وصفهم هو [ رب أخ لك لم تلده أمك]

يأتون فيخطفون منّا حب الأخ والأخت والعم والخاله , وعندما تضيق الدنيا في عيوننا , تشرق علينا شموسهم , ويتجلّى الظلام , لا أريد أن أطيل في وصف مشاعرنا لهم , أحتاج صفحات و صفحات.

أنا هنا أتيت بموضوع يخصهم وهو
من تفضّل أصدقاء الإنترنت , البعيدين بأجسامهم القريبين بقلوبهم وكم من صديق إنترنت قد جلب السعاده ومسح دمعه و فرّج كربه و أعان على إزالة شدّه , عاطفيا و ماليا ومعنويا. نحتاج لوقت أطول لمعرفتهم وعندما نعرفهم , تختفي أقنعة الأسماء المستعاره , و تنطلق للود والألفه صفّاره , نفقدهم كما نفقد الإخوان ,
ونألفهم كما نألف الخلان . نحزن لحزنهم و نسعد لسعادتهم , وتمتزج بحور مشاعرنا ببحورهم. ونحبهم.

وفي المقابل , صديق القرب , هي أو هو في نفس مدينتك , ليس بهم غموض ولا يلبسون أقنعه , وعندما نحتاجهم يأتون في الظلام ويشيعون علينا الأمن والسلام. يلمسوننا بأيديهم قبل قلوبهم . عندما يفقدوننا يتصلون ويأتون.
وعندما نحن لقربهم يصلون. نشاهد أعينهم مليئة بالحب عندما يكلموننا ونعرف أنهم بالفعل يحبوننا. نتمازج معهم على أرض الواقع ونشاهد بأعيننا أنه ليس بيننا كاذب أو مخادع.

فما رايكم عزيزتي صديق الإنترنت , أم صديق القرب و لماذا ؟



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lk i, htqg w]dr hghkjvkdj hl hgrvf





رد مع اقتباس