05-15-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 2 دقيقة (07:21 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
المسامح .. كريم
عندما يخذلون إحساسك الجميل..
ويكسرون أحلامك بقسوة..
ويرحلون عنك كالأيام..كالعمر..
وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ
خلفهم..ثم تأتي بهم الأيام إليك
من جديد..
فكيف تستقبل عودتهم..
فماذا تقول لهم
هل تسامحهم ؟؟
رسائل من القلب للقلب ..
ماذا تقول لمن جرحك ..
أو خذلك أو إهانك . .
او انك انت من جرح الطرف
الثاني
صفحة يحملها الزاجل بين القلوب
لقلوب تشظت في بعض المواقف
وتناثرت المشاعر
وتحجرت
اكتب مافي قلبك .. ان كنت تسامح
او لا
صفحة من مبادرات منتدانا
فكونو معنا
؟
؟
|
|
|
|
|