05-24-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمك الجميل هنا
لقد كتبت وابدعت
كم كانت كلماتك رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفك التي
ليس لها مثيل
ملك الغرام
عيونك الجميلة هي التي ترى الاشياء من حولها جميلة
وذوقك الرائع هو من يترجم احساسك الانيق
شكرا من القلب لروعة حضورك
وجمال اطرائك
تحياتي واحترامي
|
|
|
|
|