الموضوع: امطار الحنين
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-28-2019
ملك الغرام غير متواجد حالياً
Kuwait    
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 156
 جيت فيذا » Mar 2019
 آخر حضور » 12-09-2023 (04:36 PM)
آبدآعاتي » 3,725
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Kuwait
جنسي  »
 التقييم » ملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond reputeملك الغرام has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي امطار الحنين




آمطآر آلـ ح ـــنآن


الدموع تلك القطرات التي تخرج من أعيننا ..
لتتدفق على صحراءوجنتينا..
تلك الهبة الإلهية التي خلقها الله معنا..
.
.
ليست تعبيراً عن ضعف أو إعلاناً عن هزيمةٍ أو استمرارٌ للاستلام ..
ليست ذلاً أو إهانة وليست دماراً للكبرياء كما يظنها بعض القساة..
.
.
الذين اختفت من قلوبهم أمطار الحب و الحنان
وجفت لذلك دموعأعينهم ..
الدموع حبات من اللؤلؤ تخرج من أعيننا لتكشف عن كنز الإنسانية..
.
.
الذي مازلنا نحتفظ به بين ضلوعنا.. دموعك قد ..
تغلبك فجأة دون أن تدري ربما لحزنٍ و ربما لفرح ..
.

دموع الحزن .. }
عندما تخرج من عيوننا تخرج مثقلة بالأحزان تحملها بعيداً عن
نفوسنا ..
و تغسل أعيننا من نظرة السواد وتبقيها بيضاء لنبدأ من جديد ننظر للحياة بمنظارٍ ابيض..
و تمسح من قلوبنا ما علق بها من كآبة و حزن ..
.
.
دموع الفرح .. } ~
تخرج كبركان لكبت شديد بداخلنا لشوقٍ للعزيزٍ حضر بعد طول غياب
أو لكثرة الآمال والأماني و ما يعيقها من صعوبات تظل تتصارع
بداخلنا..
حتى نحقق ما نصبوا إليه..
.
.
ما اقسى أن ترى عيناً تغرقها الدموع حزناً ..
و أنت تقف عاجزاً حتى عن أن تمد له طوق النجاة..
الدموع لا يعرفها إلا من كان يحمل بداخله و لو ذرة من إنسانية


الموضوع الأصلي: امطار الحنين || الكاتب: ملك الغرام || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hl'hv hgpkdk





رد مع اقتباس