عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-29-2019
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي العدوان: أتمنى أن يلعب شرارة بالفيصلي




خبرني – تمنى رئيس نادي الفيصلي بكر العدوان أن يكون لاعب نادي الرمثا محمد أبو زريق الملقب بـ "شرارة" أحد لا عبي الفيصلي.

وقال العدوان في تصريحات لبرنامج "أول مرة مع طوني خليفة" والذي يبث على شاشة الأردن اليوم إن النادي لم يتواصل مع "شرارة"، مؤكداً أنه لا يجوز التواصل معه إلا بعد انتهاء الموسم.

وأشار العدوان إلى أنه تمنى أن يكون محمود شلباية أحد لاعبي النادي الفيصلي، إلا أنه رفض اللعب آنذاك.

وأكد العدوان أن اللاعب أحمد العرسان أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري الأردني.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgu],hk: Hjlkn Hk dguf avhvm fhgtdwgd hgu],hk: fhgtdwgd [lum





رد مع اقتباس