عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2019   #7


الصورة الرمزية الوافي

 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (06:56 AM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب 31000 
 

الوافي متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
ههههه ممتاز جداً ،
طيب ، اكتر اسماء النساء الآن هي في أصلها التذكير نأخذ متلا : تغريد، فجر، بكور، غدي، بلسم ، براح ، بريق ، بيان ، أمل، قمر، نور، اسرار ، ترنيم ، جهير، حنان ،رحاب ، سماح، زمزم ،انشراح،اشجان،اسيل،انصاف،ايمان،اسعاد،اشراق،ايناس،ا لهام، رسيل ، وسام،اثار، اثير،افتخار،انتصار،الحان،بلسم، حُسن،دعد،رهام، رحيق،
يعني كيفاش كندير ف هاتي لحالا، غادي الراجل، غ يهرب م المرا، ايدا كان تسمايتها راجل، راني كنشوف داك اشي عادي وما غ يخوف ولا يحمق ، هاه، دابا واش غادي غ تقول، عطيني رايك بصراحا، تبارك لله عليك وشكرا لك

اعتقد كما تفضلت ليس هي مشكلة مفزعة بقدر ما تعطي حالة نفسية
والمقصود من الاسماء التي قصدها ليس على مستوى تغريد وايمان واشراق
ده اسماء رائعة سوى للرجل او الانثى ولكن ماقصدته ان بعض اسماء النساء نسبت الى حاجات مثل: حجارة -صينية - قربة(قربة ماء) - والرجل مصغر درب (دريب) و شكبان (مايحمل على الظهر من عفش) فكيف مثلا ناتي (بتغريد) في كفة (وحجار) بكفة - الا يصبحون من مطففي الميزان ؟ ههههههه
شكرا جزيلا على الاضافة الكريمة دكتور.



 توقيع : الوافي



رد مع اقتباس