06-03-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الغرام
*
تتراقص الحروف والمعاني لديك
بهذا الأحساس الرقيق .. الذي يتدفق ..
من بين الكلمات ..
جارياً نهراً من العذوبة ..
كم انت رائع القلب ..
سلّم لنا هذا النابض فيك
بالصدق وحلاوة الحب ..
لك مني كل الود .. وكل التقدير
*
لك منى ختم + تنبيه + اعجاب
اهلا وسهلا فيك لحن الغرام شرفتي متصفحي بكلماتك العطرة شكرا لاستقبالك لي بعد الغياب الف تحية لك
تقبل ودي مع وردي
|
|
|
|
|