06-07-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
يعطيكم العافيه
الله يعافيك وشكرا على هذه الكلمات الرائعة
والبساطة هي كل الجمال والصدق افضل بكثير من الكلام المنمق المحشو بالافاظ الغريبة
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|