06-08-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
اهلا بالمحامي والكاتب والاديب حبيب قلبي خلف
مبروك لك ديوانك الحلو
الذي راح تتحفنا فيه بكل
ماهو جميل ومحبب للنفس
حفظك الله
اشكرك اخي ابوخليفة على العبارات الجميلة التي اسعدتني بها
واشكرك على المباركة واقول الله يبارك بعمر صديقي العزيز
والديوان منكم واليكم وارحب بالمشاركات من الاخوان والخوات
حتى تزداد وسامة الديوان
الادبية
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|