الموضوع: قهوة الاجداد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-10-2019
صــــادق الـــــوعــــد
عاشق الجنان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 
 عضويتي » 195
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 04-17-2020 (06:58 AM)
آبدآعاتي » 2,744
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي قهوة الاجداد




كنّتُ

صغيراً
على القهوة
لكنْ
ذاتَ مرةْ
ذقتُ فنجانَ أبي
قلتُ: أبي هذه القهوةُ مُرًةْ
يا أبي باللهِ سُكًرْ
قال دعها لستَ مجبرْ
قال جدي باسماً: مازال طفلاً
وأخي الأصغرُ يرمى غمزةً نحوي ويسخرْ
وأنا من خجلي
أصبحتُ أصغرْ
كان فنجانُ أبي
في المنتصفْ
رفع الفنجان َ
هوناً وارتشفْ
رشفةً أولى..
وأخرى في شغفْ



ثم قال : يا بنيَ هذه القهوةُ
تُدعى العربية
قد ورثناها من التاريخ ِ
سمراءَ نقية
فتعلّمْ كيف تصبرْ
كلَّ مرة
يا بنيَ
قهوةُ الأجدادِ حُرَّة
أيُّ طعمٍ ٍ
يتبقى عندما لا تصبحُ القهوةُ
مُرَّة..!


الموضوع الأصلي: قهوة الاجداد || الكاتب: عاشق الجنان || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ri,m hgh[]h]





رد مع اقتباس