الموضوع
:
لو كنت جالس على البحر .. ماذا ستكتب على رماله..!!
عرض مشاركة واحدة
06-14-2019
#
41
عضويتي
»
206
جيت فيذا
»
Jun 2019
آخر حضور
»
03-10-2020 (08:27 AM)
آبدآعاتي
»
406
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
يا بحـر موجــك علي عالـــي ،
، وطيفـــه دايم على بالـــي
يا مركب الوهــم عمــري ضــاع
،، ما بين أمــل في لقــا ووداع
بحــر الأمانــي ،، ماـله موانـــي
ضيــع زمانـك ،، وضيــع زمانـي
وضـــاع المركــب بربانه
خلف الشبلي
,
أبو خليفة
معجبون بهذا
.
فترة الأقامة :
2582 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
145
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.16 يوميا
الجامحة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجامحة
البحث عن المشاركات التي كتبها الجامحة