06-16-2019
|
#30
|
أطل المساء على شرفتي
فضاء...
يمتد في فضاء
يثيرني منظر تلك النجمة وهي تعانق القمر
تحيي جفاف نبضي..
وتُظهر كل إحساس قد طمر من قهر
يتهامستن بلغة مخبأة عبر شقوق النور..
فتُشرع أبواب روحي إصغاء وتأمل
يأخذني الحياء منها فأهم
بالعودة لئلا
أعكر ..صفو ودادهما
تسائلني ردهات روحي البقاء في شرفتي !!
فما أجمل أن يكون للحب وطن صادق لاتطوله يد البشر
لا تطويه السنين ولا يحجبه سواد الليل
ولا يقهره طول الإنتظار وغربة السهد
أعود أتأمل ..
سكون في سكون
فأفرح لذلك القمر
وهو يشاكس نجمته
ويلقي على عروشها
شلالات النور يداعب فيها سرائر الحلم والنقاء
ماأبدع الحب الصادق في الكون
فصلآ خامس لا يحاكي الشتاء
ولا يناجي الصيف
لا يعرف إلا نبل الإحساس وصدق الحنين
امير المحبة
:
|
|
|
|
|