06-16-2019
|
#32
|
اميرتي..
تبا للحزن لو زارك يوما
وانا في الحياة..
من بين كل حروف النساء المنتشرة فوق قارعة ايامي
اخترت حروفكِ انتِ ..
همساتكِ انتِ ...
هذيانكِ انتِ
مضت ايام
وانا اناظر تلك الحروف
أنظر لكل حرف منها...
كما تنظر الام لوليدها
احادثها في كل مساءاتي
أيتها الحروف ...
ترى كيف تبدو انامل من تكتبكِ
ايتها الحروف ...
هل سرقتِ من شعرها
لونكِ ؟؟
هل اختزلتِ من عينيها
روعتكِ ؟؟
حتى يأتي النعاس بجيشه
ويحكم علي بالوسن نوما حتى نسيانكِ
وحين تحين لحضة ضعفي ...
تعلو صرختي مطالبا امنيتي قبل نومي
دعوني استعين بحروفها
كي ارسم شروق شمس وجهها .
واجعلها تسكن جميع احلامي
ولن تجدوني صاحيا بعدها ابدااااااااا
|
|
|
|
|