06-18-2019
|
#4
|
اين الرواد يابوخليفه ؟ اخشى ان يكونوا مثل رواد خيمتي هههههه
بلاكت اعذرهم بسبب حر الصيف القائظ الشديد الحرارة
في بلد الجزيرة العربية
وهم ولدوا على هبات الهواء الباردة المنطلقه من مكيفات
صنعها لنا الغرب والشرق
ونحن ننعم بهوائها البارد
وصدق المثل الذي يقول ضع
فلوسك بالشمس واجلس بالظل .................!!
|
|
|
|
|