06-18-2019
|
#70
|
[SIZE="6"][FONT="Arial"][QUOTE=الجامحة;38363]
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحة مشاهدة المشاركة
تسلم ياخوي خلف الشبلي
لاهنت. ماعليك زود ياخوي
شكرا جزيلا لكلماتك العذبة
هذي هي الدنياء تسالي بالحروف
ولا الحقيقة مبعده عن مساري
ان الحقيقة ماتغيرها الظروف
والدنيا تبقى جميلة محل اختباري
الحبر يكتب والقلم معه مرصوف
يصف في الصفحات نزف" يجاري
الفكر يكتب والحبر يرسم له الحروف
يرتب الكلمات داخل اسواري
ياخوي مابه حب في داخل الجوف
غير للذي فالبيت قربي يباري
الحب موجود لكنه على صنوف
وحب الذي بالبيت علينا اجباري
هههههه
الجامحة
الشبلي
|
|
|
|
|