الموضوع: بسمة أنين
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-18-2019
احمد حماد غير متواجد حالياً
Jordan     Male
 
 عضويتي » 218
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 07-03-2019 (08:41 AM)
آبدآعاتي » 141
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Jordan
جنسي  »
 التقييم » احمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond reputeاحمد حماد has a reputation beyond repute
 
افتراضي بسمة أنين




















بسمة أنين



أنَّ لأنيني تأوهـَ لآهي وإيهي
أمسك بيدي شدَّ من أزري
إتكأتُ براحةٍ على كتفه
تزّملتُ بنورٍ منه تدثرتُ بدفئهِ
لزمهريرٍ متشبثٍ بي دهراً
عاداني قدري أحياني بعد مماتي
صحوتُ من قبري جلستُ فيه القرفصاء
بدى لساني مُتمتماً بكلماتٍ نصفُها لا يُفهم !!
والمعدةُ لا زالت خاويةً تطلبُ مزيداً من كلأ

والحراكُ حراكٌ مجبور
ودوائرٌ تدور بالغّلِّ على حقٍّ جهور
فتحتُ عيوني
أنيني صاخبٌ / صارخٌ
ما عاد يعنيه آهي وإيهي
غَضَّ الطرف عنها وأصَمَّ أُذنيه
سحب يده من يدي
وأزاح بكتفهِ عن إتكائي
زمهريرٌ عاودني بأشدِّ صقيعاً

ولا عاد منه تزملٍ ولا دثار
وقبري ما عاد يسعني
وصحوتي بغفوتها تائهة
بنسيمها مُضجِرَةٌ
كان يومٌ كأني به صحوت
من سُباتٍ !! / من حُلمٍ !!
أم من موتٍ فجائيّْ !!

لستُ أدري أكان حلُماً
بموتِ الموتِ روّعني !!
أو بحنظلِ المرار أرضعَني !!
أم كان هاجساً أفاقني وزلزلني !!
من عاطفةٍ زائفةٍ بحنانها
مُهترئةٍ بمشاعرها
نارٌ متقدةٌ نسائمها
وكفنٌ حاضرٌ يليقُ لوجاهتها
شعائرُ موتٍ مدكوكةٍ فيها
وسرادق العزاءِ حاضرة !!
أأكون لهُ ميتٌ مُتجني ؟!
أم أني حبيبَهُ بالتَّبَني ؟!
ولأجل حبه أأموتُ بتمني .. !!
آلامٌ / غصاتٌ / كدرٌ
وموتٌ ببطئٍ وتأني
لستُ ادري !!!!
يا والد روحي
وعشيق فني






احمد حماد
فينيق العنقاء




الموضوع الأصلي: بسمة أنين || الكاتب: احمد حماد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





fslm Hkdk fslm hkdk





رد مع اقتباس