06-19-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
رائع جدا
كلمات تحاكي الجيل ومافيه
وصيغت بطريقه رائعه
اشكرك على كل ما كتبته
ودمت بود ومحبه
الأروع هو تشريفك الحاضر بكرمه
وتفاعلك الراقي مثل شخصك
وذوقك العالي
شكرا لك
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|