الموضوع
:
ياغالي مابين عيني والأهداب
عرض مشاركة واحدة
06-20-2019
#
4
عضويتي
»
218
جيت فيذا
»
Jun 2019
آخر حضور
»
07-03-2019 (08:41 AM)
آبدآعاتي
»
141
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ما بين العين والأهداب
والساكن في الحنايا وبين الجناجن
لهذا الغالي الذي تغليه الروح بفؤادها ووجدانها
تبقى الكلمات مقصرةٌ بحقه مهما تعالت وعظُمت معانيها
دمتِ غاليةً ودام لكِ غواليك ، ودمتِ لنا اثراءً وبهجةً واِشراق
حبي ركاده
,
الوافي
,
الجامحة
,
علي الجعفري
,
أبو خليفة
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2566 يوم
الإقامة :
الاردن
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
57
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
احمد حماد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احمد حماد
البحث عن المشاركات التي كتبها احمد حماد